آخر الأحداث والمستجدات 

محتجون بمكناس يطالبون بمحاسبة بلماحي

محتجون بمكناس يطالبون بمحاسبة بلماحي

احتشد عشرات الشباب من مشجعي فريق النادي المكناسي،يوم الأربعاء الماضي في الساحة المقابلة لمقر العمال مسجدين وقفة احتجاجية ضد ما اعتبروه الفساد الذي يعرفه المكتب المديري للنادي المكناسي مطالبين بمحاسبة القائمين عليه.

ورفع المحتجون شعارات منددة بالوضعية التي تعيشها فرق النادي المكناسي خاصة فرع كرة القدم الذي يلعب اليوم في قسم الهواة، كما رفع المحتجون لافتات مطالبة بمحاسبة المكتب المديري للنادي المكناسي الذي يرأسه محمد بلماحي.

مصدر من المكتب المديري فضل عدم ذكر اسمه، صرح لمكناس بريس، أن "الوقفة الاحتجاجية لا وزن لها بسبب عدم مصداقية منظميها، الذين ينهجون أسلوب الابتزاز لتحقيق مآرب شخصية" مضيفا " إذا كانت لهم فعلا نية الإصلاح فلينخرطو في النادي وليدافعو عن مصالحه من الداخل، عوض التغرير ببعض الشباب والترويج لمغالطات لا أساس لها من الصحة" .

من جهة أخرى التقى بعض ممثلي المحتجين بعامل عمالة مكناس عشية تنظيمهم للوقفة، التي تم الحشد لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو اللقاء الذي تم فيه مناقشة العديد من القضايا التي تهم النادي المكناسي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-08 22:55:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك